2017-06-22  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   تبون يقر بتقلص الموارد المالية بأكثر من 50 % خلال عرض مخطط عمل حكومته : اقتصادنا متماسك والحفاظ على دولة اجتماعية من أولوياتنا       وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت : مسابقة توظيف الأساتذة ستجري في شفافية و المكان سيكون فقط لمن يستحقه       وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار يستنكر ويؤكد : قتل الاستاذ الجامعي بتيبازة لاعلاقة له بالجامعة   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

منوعات

 

أعرب عن سعادته بنجاح المسلسل

الفنان ياسر جلال يؤكد تفرغه لـ"ظل الرئيس" بشكل كامل

أعرب النجم ياسر جلال، عن سعادته بنجاح مسلسله "ظل الرئيس"، الذي يتم عرضه حاليًا، قائلًا "توقعت نجاح مسلسل ظل الرئيس، ولكن ليس هكذا، فالمسلسل حاز على نسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة من الجمهور، وعبروا لي عن سعادتهم به وبالأداء والإخراج والأحداث المشوقة، فهي بالفعل تجربة مهمة للغاية في مشواري الفني". وأضاف جلال في تصريحات خاصة أن ترشحه للمسلسل جاء من خلال منتج العمل، لافتًا إلى تخوفه في بداية الأمر من دور البطولة، إلا أنه تحمس وقرر الموافقة عليه، مؤكدا أنه ظل يجهز ويحضر للعمل فترة طويلة، أكثر من عام. وأشار إلى أن من أهم أسباب موافقته على العمل، هو تشجيع المخرج أحمد سمير فرج له، فهو مخرج يمتلك أدواته ويفهم قدرات الفنان الذي يعمل معه، ويوظفها جيدا. وبشأن أهم التحضيرات التي قام بها جلال، قال "تفرغت بشكل كامل للمسلسل، وكنت أذهب إلى الجيم، لبناء العضلات مثل الحراسات الخاصة، وتكوين هيئة معينة، وأطلقت لحيتي، حتى تظهر بصورة طبيعية، ويصدقها المشاهد، وذاكرت الدور جيدا". وعن الشخصية التي جسدها، قال ياسر "أجسد من خلاله شخصية "يحيى نور الدين" هو رجل أعمال كان يعمل في الحراسات الخاصة مع الرئيس قبل أن يتحول إلى مجال العمل الخاص، إلا أنه يتعرض لعملية اغتيال يروح ضحيتها زوجته وابنه، وهو ما يتسبب في انقلاب الأحداث وتتطور، وأنتظر رأى المشاهد في النهاية. وعن تغيير اسم المسلسل في اللحظة الأخيرة من "لعبة الصمت" إلى "ظل الرئيس"، قال جلال، تشارونا في هذا الأمر، وقبل خروج الإعلان الدعائي للمسلسل، قررنا تغييره لأن الجديد هو الأنسب، وبالفعل كان توقعنا سليم. وبشأن أول بطولة مطلقة له في الدراما، قال "إنه لا يضع في اعتباره فكرة البطولة المطلقة، فهناك الكثير من المسلسلات التي كانت بطولات جماعية وأثبتت جدارتها، فالأهم من فكرة البطولة المطلقة هو الدور الجيد والسيناريو الجيد والمخرج الجيد الذي يستطيع أن يبرز موهبه الفنانين، الذين معه في العمل الدرامي، وبفضل لله كانت تلك العناصر متوفرة في مسلسل "ظل الرئيس" لذلك لقى نجاحًا عريضًا. وأما عن خطواته المقبلة، أكد أن هذه الخطوة غير معلومة له حتى الآن، فهو لم يتعاقد على شيء، مضيفا أن النجاح الفائق لمسلسله "ظل الرئيس"، يجعل الخطوة المقبلة صعبة للغاية، فالجمهور يتوقع الأفضل دائما، ويتمنى ألا أخذلهم. وبخصوص تساؤل الجمهور على عدم استضافة أخيه الفنان رامز جلال له في برامج المقالب الخاصة به، أكد أنه من المستحيل أن يستضيفه رامز في برنامجه، لأنه على علم بكل خطواته، كما أن رامز يأخذ رأيه في أفكار برامجه قبل تنفيذها، لذلك فمن الصعب استضافته.







أكّدت أن مصطفى خاطر فنان تقيل

ياسمين عبدالعزيز سعيدة بردود الفعل بشأن هربانة منها

عبّرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسلها "هربانة منها"، مؤكدة أنها استطاعت أن تصل إلى كل بيت في بيوت الوطن العربي بسبب موضوع المسلسل. وأضافت خلال حوار لها معأنها عندما كانت تفكّر في تقديم عمل جديد للتلفزيون كانت دائمة التفكير في تقديم شيء جديد ومختلف، موضحة أنه كانت لديها مجموعة من الأفكار أهمها تقديم موضوعات تمسّ الأسرة المصرية وتمس الشباب أيضا والمقبلين على الزواج لذلك كان المسلسل مجموعة رسائل لكل بيت ولكل شاب وفتاة مقبلين على الزواج وهذه الرسائل كانت بأسلوب درامي. وعن مجموعة الفنانين الذين شاركوها المسلسل، أوضحت أنها سعدت بالتعامل مع مصطفى خاطر خاصة أنه نجح في تقديم العديد من الكركترات في العمل منها البلطجي والموظف والساذج، مشيرة إلى أن هناك مجموعة حلقات صعبة أخذت منها تدريبا كثيرا، منها طريقة فتح المطواة وطرق الأداء المختلفة، خاصة أن هناك مجموعة من المشاهد تم تصويرها في الشارع وسط الناس، وأوضحت أنه تحب جمهورها كثيرا وتحاول بقدر الإمكان تقديم كل ما هو مميز وجديد. وعن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من العمل أشارت إلى أنها لم تفكر حاليا في تقديم مجموعة أعمال تلفزيونية، مؤكدة أن العمل عبارة عن فكرة، وعلى الفنان أن يعمل بحاسة الرادار التي لديه فإذا لمست الفكرة الفنان بالتأكيد أنها ستلمس جمهوره. وعن عدم تقديمها مسلسلا دراميا به قصة واحدة أوضحت أنها فكرت في ذلك بالفعل ولكنها أرادت أن تكون ضيفة خفيفة على جمهور التلفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، مشيرة إلى أنها على استعداد تقديم مجموعة من الأدوار المركبة ولم تصنف نفسها على أنها ممثلة كوميدية ولكنها ممثلة تستطيع أن تقدم مختلف الأدوار وكان مسلسل "هربانة منها" شهادة على ذلك حيث قدمت خلاله مجموعة من أنماط الفتاة المصرية منها الرومانسية والغاضبة والمتمردة والحاسدة واللصة وغير ذلك.وعن الذين يشبهونها بالفنانة الكبيرة نجلاء فتحي أوضحت أنها تتشرف بهذا وأن الفنانة نجلاء فتحي قدمت الكثير للسينما ولها تاريخها الفني ولها جمهورها أيضا، مشيرة إلى أنها تعشقها كثيرا، وعن أحب أفلامها إلى قلبها أشارت إلى أنها تعشق لها مجموعة من الأفلام منها رحلة النسيان واذكريني ومدافن مفروشة للإيجار. وعن فكرة التعاون مع الفنان الشاب مصطفى خاطر مرة أخرى أشارت إلى أن خاطر فنان تقيل له تعبيرات بوجه سريعة، وهو فنان زكي يستطيع معرفة ما يفكر فيه الفنان الذي أمامه دون أن يتكلم لذلك مصطفى فنان مهم وسيكون مهم أكثر خلال السنوات المقبلة لأنه يسير على خطى ثابتة، مشيرة إلى أن مسرح مصر والفنان أشرف عبدالباقي أخرجا لنا مجموعة من الفنانين المحترفين لديكم قدرات وأدوات تمثيلية قوية جدا أثروا بها الحركة الفنية في مصر بشهادة الجميع.ومن الأعمال التي تتابعها باستمرار أوضحت أنها تشاهد مجموعة من الحلقات البسيطة بسبب انشغالها في التصوير، مشيرة إلى أن تشاهد حلاوة الدنيا لهند صبري وتشاهد أيضا نيللي كريم مشيرة إلى أنها تستمتع بمشاهدة الأعمال بعد رمضان.

وعن الفنانة التي هنأتها بنجاحها أشارت إلى أن هناك مجموعة من الزميلات التي هنأوها على نجاحها كانت على رأسهم الفنانة والصديقة منى زكي موضحة أنها ترتبط بمنى ارتباطا كبيرا منذ ظهورهما مشيرة إلى أن منى طيبة كثيرا وتفرح لصديقاتها كثيرا وتهتم بهم كثيرا ومعها زوجها الفنان أحمد حلمي. 






 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم