2019-03-19  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   البروفسور شمس الدين شيتور : الحراك الشعبي السلمي أعطى درسا للعالم وتغيير النظام يتم تدريجيا       الدبلوماسي السابق الأخضر الابراهيمي : مطلب التغيير مشروع ويجب أن يتحقق بعيدا عن الفوضى       بوتفليقة يوجه رسالة الى الجزائريين بمناسبة عيد النصر : الندوة الوطنية ستعقد في القريب العاجل بمشاركة جميع الأطراف       بشار : ضبط 3 قناطير من الكيف       تحمل علامة مرسيدس بنز : تسليم 252 شاحنة من صنع جزائري لفائدة وزارة الدفاع الوطني   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

منوعات

 

كشف تفاصيل مشاركته في هذا العمل

حمادة هلال يُوضّح طبيعة دوره في ابن أصول رمضان


 كشف الفنان حمادة هلال عن مشاركته في رمضان المقبل في مسلسل "ابن أصول"، مؤكدًا أن الدراما الأقرب إلي المشاهدين حيث قال: لابد أن تكون الدراما انعكاس للحياة الاجتماعية التي نعيشها، والمشاهد ينجذب لتلك النوعية من الأعمال الدرامية كثيراً التي تتناول الأسرة ومشاكلها.وأضاف حمادة هلال: أعشق الدراما الاجتماعية الممزوجة بالتشويق والإثارة لذا اخترت مسلسل " ابن أصول" ، وأقوم خلال العمل بدور شاب ثري من عائلة عريقة يتعرض لأزمة في حياته ويحاول أن يفسر أسباب ما يحدث له، والأحداث تدور في إطار من الغموض والكوميديا في ذات الوقت، لذا أنا أتوقع أن يجذب المشاهد في شهر رمضان. يشار إلي أن مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين، وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلي. 






كشفت أهم أعمالها الفنية

رجاء الجداوي فخورة باختيارها كنموذج للمرأة العربية


 كشفت الفنانة رجاء الجداوي عن سعادتها بتكريمها مؤخرًا في مدريد ضمن فعاليات المهرجان الإسباني العربي، وتمثيلها للمرأة العربية.وقالت في تصريح بالطبع سعادتي لا توصف فانا تم ترشيحي كنموذج للمرأة العربية ضمن مهرجان مهم للغاية، وحرصت على التواجد وكنت فخورة بهذا التكريم في يوم تكرم به المرأة .وعلى جانب آخر تحدثت الجداوي عن أسباب توقف مسلسل "انا عايزة ورد يا إبراهيم" التي تشارك في بطولته وقالت: كنت أواصل تصوير مشاهدي في العمل وفجأة تقرر توقف التصوير لأسباب إنتاجية، على الرغم من أنني كنت متحمسة جدا للعمل لأنه يدور في إطار اجتماعي رومانسي.اقرأ ايضا : وفاء عامر تُشارك في سباق رمضان المُقبل ب "حكايتي"يذكر أن مسلسل " أنا عايزة ورد يا إبراهيم" ينتمي ألي المسلسلات الطويلة 45 حلقة، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد حسن، وبطولة كلا من حنان مطاوع ورجاء الجداوي ومراد مكرم ووفاء عامر.  






أمل حجازي: أقدم الفن الهادف

تستعد الفنانة اللبنانية أمل حجازي لإطلاق أنشودة دينية، تزامناً مع عيد الأم. وأشارت حجازي إلى أن مشروعها المقبل يتطرق إلى موضوع جديد لم يطرح سابقا. وسبق أن أطلقت أمل أكثر من أنشودة في مناسبات عديدة، منها موسم الحج بعنوان "لبيك اللهم لبيك"، كما أطلقت دعاء دينياً في شهر رمضان الفائت. أمل أكدت أنها لا تحن أبداً للفن الذي كانت تقدمه، لأنها تُبرز من خلال الأناشيد التي تقدمها حالياً الفن "الهادف"، وفي كل أنشودة هناك رسالة تحاول إيصالها، وهي تقدم اليوم الفن "الصحيح"، وفق تعبيرها. وعبّرت الفنانة اللبنانية أنها ليست نادمة على دخولها المجال الفني، إلا أنها لا تتمنى أن يدخل ولداها هذا المجال. 





ياسمين رئيس تتصادم مع متابعيها بسبب طفلها

دخلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في صدام مع متابعيها بسبب طفلها الصغير، بعدما رفضت التعليقات التي وضعها البعض على مقطع فيديو نشرته بصحبة ابنها. القصة بدأت بمقطع فيديو نشرته ياسمين رئيس عبر حسابها على "إنستغرام" تظهر فيه بصحبة ابنها، وهي تسأله عن مقدار حبه لها، ليجيبها بأنه يحبها مثلما يحب "الجبن". إلا أنها تعمدت إخفاء وجه ابنها في مقطع الفيديو الذي نشر، كما كانت تتحدث إليه باللغة الإنجليزية، الأمر الذي دفع البعض للهجوم على ياسمين رئيس بسبب إخفائها لوجه صغيرها. وهو الأمر الذي لم تتقبله الفنانة المصرية، ونشرت عبر خاصية القصص المصورة فيديو تهاجم فيه من ينتقد سلوكها في إخفاء وجه ابنها، وطلبت منه ألا يشاهد الفيديو طالما أنه يرفض ما قامت به. ووجهت ياسمين رئيس رسالة قاسية قالت فيها "متدخليش تتفرجي على الفيديو وتفقعي مرارتك وتفقعينا معاكي"، مشيرة إلى كونها حرة في تصوير الفيديو بطريقتها الخاصة، وكذلك حرة في إظهار وجه طفلها أو إخفائه، ولن يحكم عليها أي شخص في أن تقوم بتصرف ما هي لا تريده.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم