2018-01-17  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   المفتش العام لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية : لقاء وطني لرؤساء المجالس الشعبية الولائية والبلدية غدا       بسبب اصرار الأطباء المقيمين على مواصلة الاضراب : اضطرابات في خدمات المستشفيات       في لقاء بين –الكناس –و وزارة التعليم العالي : تشكيل لجنة لمتابعة تجسيد القرارات المتفق عليها       لتقليص فاتورة واردات الوقود : سوناطراك تعتزم تكرير نفطها الخام في إيطاليا   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

رياضة

 

مدرب السد في مأزق بسب تواصل غياب بونجاح

وجهت يومية “الراية” القطرية، انتقادات لاذعة لمدرب نادي السد البرتغالي فيريرا، على خلفية تصريحاته الأخيرة، التي أقر فيها بالعجز الهجومي الذي يعاني منه الفريق، في ظل تواصل غياب هدافه بغداد بونجاح. واعتبر المصدر أن ذات التصريحات تعبر عن قصر نظر الطاقم الفني وعدم قدرة على إيجاد الحلول، على اعتبار أن السد نادي كبير ولا يمكن أن يتوقف عند لاعب واحد مهما كان مستواه






إدارة الإفريقي تشترط سحب شكواه لدمجه ضمن التعداد

بلخيثر: عدت للإفريقي حبا في الفريق رغم العروض التي تلقيتها

أكد مدافع النادي الإفريقي مختار بلخيثر، في تصريح خص به يومية “الشروق” التونسية، أن قراره بالعودة من جديد للنادي، نابع بالأساس من رغبته في طي صفحة المشاكل التي عانى منها في وقت سابق، مشيرا أنه تلقى أكثر من عرض سواء من الجزائر أو حتى من أوروبا في الأيام الماضية. مختار بلخيثر صرح بالقول: ” حرصي على العودة للنادي الإفريقي لا علاقة له بفشل انضمامي لشباب قسنطينة، تحصلت على عدة عروض في الجزائر أو حتى من الخارج لكن الأجواء التي عشتها في الإفريقي في وقت سابق والتقدير الذي أحظى به من قبل الأنصار كلها عوامل كان لها دور في قراري النهائي”. وفي سياق الحديث عن بلخيثر، كشفت مصادر إعلامية تونسية أن المعني حل عشية يوم أمس بالعاصمة التونسية مرفوقا بوكيل أعماله، حيث سيكون المعني على موعد اليوم مع جلسة عمل مع إدارة الفريق التي تتشرط سحب اللاعب لشكواه لدى لجنة المنازعات بالإتحاد الدولي، قبل اندماجه مع التعداد إثر فشل صفقة انضمامه لنادي شباب قسنطينة في وقت سابق.






ساخو وويلباك خيارات أخرى عند الأتراك

بشكتاش يُقرر صرف النظر عن التعاقد مع سليماني

كشف موقع “فوتماك” التركي، أن نادي بيشكتاش قد قرر صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري اسلام سليماني، الذي يبقى مرشحا وبقوة لمغادرة ناديه الحالي ليستر سيتي خلال هذا الميركاتو الشتوي، وهذا بسبب التهميش الذي يعيشه مع المدرب الفرنسي كلود بويال. وتأتي هاته الخطوة من قبل الأتراك حسب المصدر، إلى التكلفة العالية التي يطالب بها الانجليز لبيع هداف الخضر، وهو أمر جعل إدارة بيشكتاش تقرر التوجه نحو خيارات أخرى في “البريمرليغ” على غرار ديفارا ساخو مهاجم واست هام وكذلك مهاجم أرسنال داني ويلباك.






اصابة بلفوضيل خفيفة و اللاعب قد يكون متاحا الأسبوع المقبل

كشف المدير الرياضي لنادي فيردربريمن أن اصابة المهاجم الدولي الجزائري اسحاق بلفوضيل لا تدعو للقلق و هذا بالرغم من تغييره في المباراة الاخيرة ضد نادي هوفينهايم بسبب الألام التي لاحقته بعد التدخل الخشن من أحد مدافعي هوفينهايم في الجولة السابقة من الدوري الألماني، المدير الرياضي أكد أن اللاعب قد يعود الى أجواء التدريبات ابتداءا من يوم الأربعاء من أجل الدخول في التدريبات و التحضير لمباراة الأسبوع المقبل في الدوري . يذكر أن بلفوضيل تم تغييره عند الدقيقة 57 من المباراة السابقة.






بويال: أؤكد بقاء محرز في ليستر ويمكننا بيعه بأكثر من 100 مليون جنيه استرليني الصيف المقبل

مرة أخرى كان مدرب ليستر سيتي كلود بويال، على موعد آخر ليؤكد بقاء الدولي الجزائري رياض محرز في صفوف النادي إلى غاية نهاية الموسم على الأقل، حيث كشف التقني الفرنسي أن الأخبار القائمة حول وجود عروض للاعب هي مجرد تكهنات واجتهادات صحفية. وقال بويال قفي مؤتمر صحفي عقده اليوم قبل لقاء فيلتوود تاون برسم لقاءات كأس الاتحاد الإنجليزي: “أعيد وأكرر دائما حول ما يقال عن رياض بخصوص مستقبله هي شائعات وتكهنات، ولو أن الامر يبقى طبيعي بالنسبة للاعبين متألقين مثله”. ويضيف مدرب ليون الأسبق:” لا أدري لماذا الإكثار من هاته الأقاويل، هل الصحفيون يريدون منه مغادرة النادي؟ انا مستغرب لهذا الكم من الاشاعات التي تتعلق بخصوص محرز”. ويرى بويال أن بقاء محرز إلى غاية نهاية الموسم سيرفع أكثر من قيمته السوقية بالنظر إلى إمكاناته، حيث أكد انه بإمكانه بيعه بقيمة خيالية فيقول:” من يدري، ربما يواصل محرز تألقه هذا حتى نهاية الصيف وأظن أن قيمة تحويله سترتفع لأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني !”






اكد ان كل الدلائل تثبت ان ملف ولد زميرلي صحيح”

زطشي: تنظيم كأس إفريقيا 2019 في الجزائر سابق لأوانه

تحدث رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي عن إمكانية تنظيم الجزائر لكان 2019 بدلا من الكاميرون سابق لأوانه لأن المنافسة لحد الساعة ستلعب بالكاميرون. وقال رئيس “الفاف” في تصريح لوسائل الإعلام على هامش حفل الكرة الذهبية الجزائرية التي توج بها الدولي الجزائري فوزي غولام قائلا:” لا نستطيع أن نستبق الأحداث لأن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قدم للكاميرون مهلة، وبالنسبة لنا كاس إفريقيا 2019 ستجرى في الكاميرون”. وأضاف: “إحتضان منافسة مثل كأس إفريقيا تتطلب قرارات من أعلى مستوى وأعلى هيئة في البلاد”.  كما أكد رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، بأن إدارته لاتزال مُتشبثة بضرورة قبول “الكاف” لملف، بشير ولد زميرلي. وصرح قائلا :”لدينا جميع الدلائل بأن ملفنا صحيح، ولحد الساعة لم نتقبل عدم قبول ملف ترشح، بشير ولد زميرلي”. وأضاف :”كما تعلمون سنقوم بجميع الخطوات القانونية من أجل دفع الكاف، لتصليح الأمور، وسنطعن في القرار، من أجل إسترجاع حقوقنا”. وأكد، رئيس بارادو السابق، الخبر الذي نشرناه، أمس الثلاثاء بخصوص إنسحابه من لجنة تنظيم الشان 2018 لأسباب وصفها بالشخصية.






تايدر يُودع بولونيا وسيُوقع في كندا

سيغادر الدولي الجزائري، سفير تايدر بصفة شبه رسمية “بولونيا”، حيث أشارت تقارير إعلامية إيطالية بأن سيُوقّع لصالح “إميباكت مونريال” الكندي. وسيتم الإعلان عن الصفقة في الساعات القليلة القادمة، والتي ستكون في حدود المليون ونصف المليون أورو، يدفعها الطرف الكندي للإيطاليين. وتأتي هذه الخطوة لتكون نكسة جديدة في مشوار متوسط الميدان، الذي صُنف كأبرز المواهب الصاعدة على المُستوى العالمي سنة 2014. وفي حالة تأكد إحتراف، تايدر في أمريكا، فإنه سيجد نفسه مُستبعدا عن “الخضر”، خاصة وأنه لا يتحصل على ثقة، رابح ماجر.






كشف كواليس فشل صفقة بلايلي

قاسي السعيد : بلايلي بكى على المولودية.. ويقول للشناوة سامحوني

أكد رئيس فريق مولودية الجزائر “كمال قاسي السعيد”، أنّ اللاعب “بلايلي” تأثر كثيرا لعدم انتقاله إلى فريق مولودية الجزائر. وكان لاعب أنجي الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى مولودية الجزائر، لولا تعثر المفاوضات بسبب رفض رئيس “آنجي” سعيد شعبان تسريح اللاعب. وقال قاسي السعيد في تصريح له فور عودته من العاصمة الفرنسية باريس حول فشل صفقة التعاقد مع بلايلي موضحا: “”بلايلي “بكى على المولودية” ويقول للشناوة إسمحولي ويجي نهار وين نلعب في المولودية”. كشف رئيس مولودية الجزائر “كمال قاسي السعيد” كواليس فشل صفقة التعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف بلايلي. وتحدث الرجل الأول في فريق العميد فور عودته من باريس لوسائل الإعلام بمطار هواري بومدين عن المفاوضات التي أجراها مع إدارة نادي آنجي قائلا:” تلقيت رسالة قصيرة من رئيس نادي آنجي الفرنسي يخبرني فيه أنه تم إلغاء موعد إلتقائي به”. “قلت له أنني سأتنقل إلى باريس رغم إلغاء الموعد بصفتي مسؤول عن الفريق وعلي أن أواصل مفاوضات التي بدأت بها”. “لم أقابل سعيد شعبان لكنني قابلت المدير الرياضي للفريق، كما إجتمعت بالمدرب، والمفاوضات دامت من التاسعة صباحا إلى غاية الـ23:00 ليلا”.






 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم