2017-11-20  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   حي النور بوهران : فتاة في الـ 14 من العمر تخنق طفلة تبلغ 7 سنوات       رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات عبد الوهاب دربال : الحملة الانتخابية للمحليات اتسمت بالهدوء وعدد تدخلات الهيئة قليل       في إطار مرافقة الشباب : القافلة الوطنية للتحسيس حول الانتخابات تحل بوهران       نور الدين بدوي وزير الداخلية والجماعات المحلية : جـــاهــزون لمحليـــات الخمــيس المقبــــل   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

رياضة

 

دوخة يوضح سبب انضمامه لأحد ويشيد بقوة الدوري السعودي

أشاد الجزائري عز الدين دوخة، حارس مرمى نادي أحد، بقوة الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدا أن قرار زيادة اللاعبين الأجانب أضاف قوة أكبر للبطولة. وأشار دوخة، إلى أن تواجده في الدوري السعودي أضاف له خبرة وتجربة جديدة خارج الجزائر. وأثنى دوخة، على المدرب السابق عبد الوهاب الحربي، وقال "مدير فني قدير، ويقدم عملا فنيا كبيرا، لكن نتائج الفريق لم تخدمه ولذلك قرر الابتعاد عن أحد".وأضاف "المدرب نبيل نغيز غني عن التعريف، وسبق وأن أشرف علي في المنتخب الجزائري، لم أقترحه على إدارة أحد ولكنهم سألوني عنه قبل التوقيع معه".وأكد "تاريخ المملكة العربية السعودية الكبير والتواجد القوي في القارة الآسيوية، من أهم أسباب احترافي في الدوري السعودي".وتطرق دوخة إلى ترتيب أحد، والأداء الذي يقدمه لاعبو الفريق مؤخرا بقوله "وضع أحد في جدول الدوري لا يزال مقلقا بالنسبة لنا، نطمح لحصد المزيد من النقاط لتحسين ترتيبنا والبقاء في منطقة الأمان






رئيس شباب بلوزداد يدعو لاجتماع عاجل بعد أزمة النتائج

دعا رئيس نادي شباب بلوزداد، محمد بوحفص، لعقد اجتماع عاجل مع مدرب الفريق، الصربي إيفيكا تودوروف، على خلفية سلسلة النتائج السلبية التي بات يسجلها مؤخرا. ولم يتذوق شباب بلوزداد، طعم الانتصار منذ الجولة الثالثة في الدوري الجزائري، حيث اكتفى بتسجيل التعادلات داخل وخارج الديار (8 مرات)، بالإضافة إلى فقدان لقب كأس السوبر أمام وفاق سطيف. ويتطلع محمد بوحفص، إلى معرفة أسباب الإخفاق، من جانب المدرب تودوروف، بعد انتقاده لطريقة تسيير الفريق، وتأكيده على عدم وجود إدارة. وعلم موقع  من مصادره الخاصة، أن لقاء اتحاد البليدة يعتبر الأخير بالنسبة للمدرب الصربي مع شباب بلوزداد، حيث أن بوحفص يتفاوض مع مدرب آخر، وسيكون حاضرا أمام نادي بارادو.






حديد موعد جديد لديربي مولودية الجزائر واتحاد العاصمة

قررت رابطة دوري المحترفين الجزائري، تأجيل لقاء مولودية الجزائر، واتحاد العاصمة مجددا، بعد أن كان مقررا له الثلاثاء المقبل، بملعب 5 يوليو. وقررت الرابطة، تحديد يوم 28 نوفمبر الجاري، موعدا لديربي العاصمة بين المولودية واتحاد العاصمة. ويعتبر هذا التأجيل، الذي لم تعرف أسبابه إلى الآن، الرابع على التوالي، وهو الأمر الذي أثار استياء الجمهور الجزائري، الذي  مل من تكرار الأمر من قبل المسؤوليين.






ثنائي دفاع شباب بلوزداد يدخل حسابات ماجر

تواجد مدرب المنتخب الجزائري، رابح ماجر، إلى ملعب 20 أغسطس، لحضور مباراة شباب بلوزداد، واتحاد البليدة، أمس السبت. وعلم ""، من مصدر مقرب من اتحاد الكرة، أن مدرب الخضر، رابح ماجر، أعجب بثنائي محور دفاع بلوزداد، سفيان بوشار ومحمد نعماني. ورفض ماجر، ذكر الأسماء التي أعجب بها، حيث اكتفى بالقول عقب المباراة: "عاينت بعض اللاعبين، ولا يمكنني أن أكشف عن أسمائهم، وما أؤكده لكم هو أنني سأعطي الفرصة للمميزين فقط".وأضاف اللاعب السابق لنادي بورتو: "سأتنقل إلى ملاعب أخرى لكي يحصل الجميع على فرصته، والحمد لله أعمل في ظروف جيدة".وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي (1-1)، لحساب المرحلة الـ 12 من دوري المحترفين الجزائري.






مهدي مصطفى يتضامن مع المهاجرين الأفارقة

نشر الدولي الجزائري السابق مهدي مصطفى على تويتر تغريدة عبر فيها عن أسفه الشديد لما يحدث في ليبيا.وهذا بسبب المتاجرة بالمهاجرين الأفارقة في ليبيا التي صنعت الحدث مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.وبدا الجزائري متأثرا بقوله: “من غير المقبول أن ترى مسنا هكذا بسبب غياب العدل في هذا العالم”. 






غوارديولا يريد محرز في الميركاتو الشتوي

صوب المدرب الإسباني لمانشستر سيتي “بيب غوارديولا” أنظاره إلى اللاعب الجزائري رياض محرز لضمه في الميركاتو الشتوي. وذكرت الصحافة البريطانية اليوم الإثنين، على غرار “دايلي ستار” و”صن” فإن عدم إنتقال محرز إلى برشلونة يقربه كثيرا من نادي “الأثرياء” في جانفي. ويريد “غوارديولا” خطف محرز من “الثعالب” في جانفي ليكون لاعب جناح أيمن في فريقه. ورغم وجود سترلينغ كلاعب أساسي فإن المدرب الإسباني يريد حلولا أخرى في مقاعد البدلاء رغم وجود برناندو سيلفا.






محرز: البارصا.. لا أريد الحديث عنهم الآن

رفض اللاعب الجزائري رياض محرز، الحديث عن “البارصا”، بعدما ارتبط اسمه مرة أخرى بالفريق الإسباني قبل حلول الميركاتو الشتوي. وقال محرز في تصريح نقله موقع “بي سوكر” عندما سُأل عن البارصا: “لا أريد الحديث عنهم”. وأضاف: “لايزال 12 مباراة عن جانفي والميركاتو الشتوي، ولا أريد التفكير في أي شيئ الآن غير كرة القدم” وتابع قائلا: “أنا مركز على لعب كرة القدم مع فريقي، إنهم بحاجة إلي، والباقي سيأتي فيما بعد”






ماجر يُقرر الإستفادة من التربصات التدريبية

قرّر الناخب الوطني، رابح ماجر، الإستفادة من بعض التربصات وأخذ الدروس في المجال التدريبي، سعيا منه لمواكبة التطور الرهيب لهذا الأخير. وأشارت مصادر “النهار”،  بأن صاحب الكعب الذهبي، يرغب في تطوير مؤهلاته، خاصة وأنه لم يعمل ميدانيا منذ سنوات طويلة. وسيعمل أسطورة “بورتو” على إكتساب رصيد “تكتيكي” أكبر، من هنا إلى غاية مارس 2018، موعد التربص القادم لمُحاربي الصحراء.






ساري : بديل غولام جيد ولكن

أكد “ماوريتسيو ساري”، مدرب نابولي، بأنه راض عن البرتغالي “ماريو روي” الذي عوض  الدولي الجزائري، فوزي غولام منذ تعرضه للإصابة. وصرح التقني الإيطالي :”ماريو روي، يقوم بدوره على أكمل وجه، ولكن طريقة لعبه تبقى مُختلفة عن غولام”. وأضاف :”هو لايملك نفس الإندفاع البدني مثل فوزي، ولكنني راض عما يُقدمه لحد الساعة”. يُشار أن الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، يواصل حاليا مرحلة إعادة التأهيل بعد العملية الجراحية التي خضع لها على مُستوى الرُكبة.






ميسي يرفض محرز في البارصا

يرفض النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ضم اللاعب الجزائري رياض محرز إلى “البارصا” خلال الميركاتو الشتوي. حيث كشفت صحيفة “دايلي ستار” الإنجليزية، نقلا عن مصادر إسبانية، أنّ النجم الأرجنتيني يرفض رؤية محرز في “الكامب نو”.حسب ذات المصدر، فإن ميسي يرى أن أسلوب محرز لايتناسب مع طريقة لعب برشلونة ومن شأنه أن يؤثر عليه سلبا.وتعتمد إدارة برشلونة كثيرا على نجمها ميسي، في اختيار اللاعبين الذين ترغب في استقدامهم، حيث تأخذ رأيه وموافقته قبل جلب أي لاعب.كانت الصحافةالإسبانية منذ أيام، أكدت أن محرز من بين اللاعبين الذين اقترحهم ميسي على مدرب البارصا لإستقدامهم في الميركاتو الشتوي.






مستقبل سليماني مرتبط بقرار مدربه السابق

أكدت المصادر الصحفية الإنجليزية، أنّ إسلام سليماني يتجه بخطوات ثابتة للرحيل عن “ليستر سيتي” في الميركاتو الشتوي المقبل. فلدى سليماني العديد من العروض سواءً من الدوري الإنجليزي أو الفرنسي، لكنه يفضل البقاء في البريميرليغ. من جهة أخرى ورغم العرض المقدم من طرف نادي واتفورد، إلا أنّ الجزائري سينتظر قرار مدربه السابق “ماركو سيلفا” الذي قد يُغادر “واتفورد” باتجاه “إيفرتون”. وهذا ما يؤكد إمكانية انضمام لاعب سبورتينغ لشبونة إلى التوفيز في الميركاتو المقبل في حالة رحيل “ماركو سليفا” إلى إيفرتون. فالمدرب البرتغالي هو الذي يُصر على جلبه الى “واتفورد”. في نفس السياق، عرض إيفرتون ما يقارب الـ 12 مليون أورو على إدارة واتفورد من أجل التخلي عن مدربها. يذكر أن البرتغالي “ماركو سيلفا”، سبق له و أن درب سليماني لما كان لاعبا في “سبورتينغ لشبونة”.






لعبان يكشف غدا عن الطاقم الفني الجديد للخضر

سيقد رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة اليد، حبيب لعبان، غدا الإثنين، ندوة صحفية للإعلان عن الطاقم الفني الجديد للمنتخب الوطني رجال. وكشفت مصادر “النهار أون لاين” عن إحتمال عودة الناخب الوطني السابق رضا زغيلي، لتولي هذا المنصب بحكم خبرتهوسيتم غدا تنصيب الطاقم الفني الجديد للخضر، قصد مباشرة التحضيرات تحسبا لمنافسة كأس أمم إفريقيا 2018، المقررة بالغابون شهر جانفي. تأتي هذه الخطوة بعد تراجع الإتحادية الجزائرية لكرة اليد، عن التعاقد مع المدرب الكورواتي سعد حسن أفنديتش. وسيتم عقد هذه الندوة الصحفية بمقر الإتحادية الجزائرية لكرة اليد بدرارية، انطلاقا من الساعة الرابعة مساءا.






كوريا الجنوبية تطلب مواجهة الجزائر وديا

تقدمت إتحادية كوريا الجنوبية لكرة القدم، بطلب رسمي للفاف لمواجهة الخضر وديا شهر مارس 2018. وحسب مصادر “النهار” الرسمية، فإن إتحادية كوريا الجنوبية اقترحت على “الفاف” تربصا ومباراة ودية في شهر مارس.إلا أن “الفاف” لم ترد عليها، ولم تقرر بعد هوية المنتخب الذي سيواجه الخضر وديا في مارس.وحسب ذات المصدر، فإن “الفاف” تنتظر قرعة مونديال روسيا 2018، لتحدد هوية المنتخب الذي ستختاره للتباري وديا مع الخضر.






بلايلي يستعيد أجواء المنافسة ويحلم بالعودة إلى الخضر

بدأ النجم يوسف بلايلي في استعادة مستوياته السابقة، عقب مشاركاته المنتظمة مع ناديه أنجي الفرنسي.و يطمح بلايلي للرفع من مستواه الفني و البدني في أقرب وقت ممكن، خاصة و أنه لا يزال يحلم بالعودة إلى المنتخب الوطني، الذي لم يتحصل معه على فرص كثيرة، رغم الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها.و يعد نجم اتحاد العاصمة الأسبق من أبرز المواهب، التي أنجبتها البطولة الوطنية في السنوات الأخيرة، غير أن وقوعه في المحظور بتناول مواد محظورة، و معاقبته لموسمين كاملين جعله يعود إلى نقطة الصفر.و يضع بلايلي نصب عينيه لفت أنظار الناخب الوطني الجديد رابح ماجر، و لكنه يدرك جيدا بأن ذلك لن يكون سوى بالمشاركة مع الفريق الأول لنادي أونجي، الذي لم يمنحه الموافقة بعد للانضمام إلى باقي المجموعة، خاصة و أن ابن الباهية وهران لم يستعد بعد كامل مستوياته السابقة، و لم يجهز بالشكل المطلوب من الناحية البدنية.و واصل يوسف بلايلي إبداعاته مع الفريق الرديف لنادي أنجي، في مباراة أمس الأول أمام نادي فيرتو، حيث شارك بلايلي كأساسي للمرة الثانية على التوالي، في المباراة التي انتهت بهدف في كل شبكة، و كان ابن الباهية وراء هدف فريقه، بعد تمريره لكرة حاسمة لزميله توماس تراوري.و اتضح على مدار المقابلتين بأن بلايلي عائد بقوة إلى مستواه، إلى درجة أنه بدا متفوقا من حيث المستوى على لاعبي الرديف، و ما ينقصه سوى أن يكون جاهزا بدنيا مائة بالمائة، حتى يمكنه المشاركة مع الفريق الأول الناشط في الدرجة الأولى الفرنسية «الليغ1».






عبد الحق بن شيخة يسرد أسباب الفشل مع المغرب التطواني

قال المدرب عبد الحق بن شيخة، الذي غادر فريق المغرب التطواني، أمس الأحد، إنه فعل كل ما في وسعه، من أجل تسجيل نتائج إيجابية، مبديًا أسفه لعدم تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها. وتابع بن شيخة، في تصريحات خاصة ل "النتائج لم تبتسم لي، رغم العمل الذي كنا نقوم به منذ بداية الموسم، كما سخرت كافة مجهوداتي، لكن نحس الهزائم طاردنا".وسجل المغرب التطواني، تعادلا وحيدا، مقابل 6 هزائم متتالية، خلال 7 جولات من عمر مسابقة الدوري المغربي. وأضاف "الحظ سبب رحيلي عن المغرب التطواني، لم نكن محظوظين في العديد من المباريات، وجدنا صعوبة في الملعب، من أجل ترجمة الأداء لانتصارات".وختم المدرب حديثه بقوله "المغرب التطواني فريق كبير، أشكر المسئولين على الثقة التي حظيت بها، كان من الضروري الانفصال، الذي تم بطريقة احترافية".






ماجر غير قلق وسيعوّض النقص بوديتين وتربصات

تأجيل تصفيات كأس أمم إفريقيا

لم يُبد رابح ماجر، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أي قلق بشأن تأجيل مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا إلى ما بعد كأس العالم 2018 بروسيا، مثلما أقرت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، حيث لا يشكل هذا أي مشكل للناخب الوطني، الذي ينوي تعويض هذا النقص بلعب مبارتين وديتين شهر مارس القادم، مستغلا تاريخ الفيفلإجراء مبارتين مع منتخبين متأهلين لكأس العالم. سيبقى المنتخب الوطني لكرة القدم بدون أي نشاط لمدة تفوق العام، حيث لن يلعب أي مباراة رسمية طيلة هذه الفترة، وهذا ما سيُدخل الطاقم الفني في فترة بدون عمل، غير أنّه سيتلقى أعضاؤه رواتبهم من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وهذا ما لن يخدم إدارة الفاف. ومن أجل سد هذه الثغرة فإن الطاقم الفني للفريق الوطني إضافة إلى تجميعه اللاعبين في تاريخ الفيفا شهر مارس للعب المبارتين الوديتين، سيبرمج تربصات دورية للاعبين المحليين؛ كونهم غير معنيين بتواريخ الفيفا، عكس زملائهم المحترفين في البطولات الأوربية خاصة وسيحاول ماجر ومساعدوه خلال فترة «الفراغ»، أن يكوّنوا «الفريق الكبير» الذي ينتظره الجزائريون وتكلّم عنه ماجر مرارا، وهو يردّد في كلّ مرة: «اتركونا نعمل»، فالفرصة ستكون مواتية أمامه كي يضع أسسا صلبة لهذا المنتخب بدون أي ضغط مادام لن يلعب أي لقاء رسمي في المدة القادمة.وسبق للمدرب الوطني أن أكد وجود مشروع كبير ينتظره في الفريق الوطني، حسبما صرح به عقب مبارتي نيجيريا وإفريقيا الوسطى رغم أنه لم ينهزم فيها، فبالنسبة له هناك العديد من الأشياء التي لا بد أن تتغير في الفريق، والأولوية، حسب الناخب الوطني، برفع معنويات اللاعبين. كما أنه شرع في البحث عن لاعبين آخرين يمكن أن يدعم بهم التشكيلة الوطنية، وقد كان ماجر من أشد المدافعين عن اللاعب المحلي، ولهذا فقد بدأ في مهمة معاينة اللاعبين من خلال التنقل إلى مختلف الملاعب، وهو ما قام به السبت الماضي حين تنقّل إلى ملعب « 20 أوت» لمتابعة لقاء شباب بلوزداد مع اتحاد البليدة، حيث أشار إلى أنه تنقّل إلى الملعب لمعاينة بعض اللاعبين، وسيقوم رفقة مساعديه في الطاقم الفني، بتنقلات مماثلة في الجولات القادمة، على أن يمتد ذلك إلى البطولات الأوربية الأخرى، التي يلعب فيها اللاعبون الجزائريون؛ سواء الذين اعتادوا على الالتحاق بالمنتخب الوطني أو الأسماء الجديدة، فماجر، حسبما أكد، يريد جلب أحسن اللاعبين للمنتخب، ولهذا فالاختيار لن يكون سهلا بعد الانتقادات التي لحقته، وما عليه الآن سوى أن يعرف كيف يقنع كل هؤلاء المنتقدين.






أولمبي المدية

سليماني يلعب رأسه في لقاء البليدة

بعد توالي النتائج السلبية على فريق أولمبي المدية الذي فاز في لقاءين فقط بعد مرور 12 جولة حصد منها 13 نقطة، ستمنح إدارة الرئيس محفوظ بوقلقال آخر فرصة للتقني التلمساني سيد احمد سليماني في لقاء الجولة القادمة في داربي المتيجة الذي سيحل فيه أبناء "التيطري" ضيوفا على اتحاد البليدة في ملعب الإخوة براكني، هذا وقد راجت بعض الأخبار حول استقالة المدرب سليماني من العارضة الفنية للأولمبي أول أمس بعد التعثر أمام شبيبة القبائل، لكنها كانت مجرد شائعات فقط، وعليه فإن أي تعثر أو نتيجة سلبية أمام اتحاد البليدة ستجعل إدارة الاولمبي تقيل المدرب سليماني، هذا وقد علم من مصادر جد موثوقة بأن إدارة بوقلقال قد دخلت في مفاوضات مع بعض المدربين قصد خلافة سليماني في صورة المدرب السابق لاتحاد البليدة سليم مناد وأيضا محمد حنكوش، وسيكون لقاء البليدة يوم أول ديسمبر المقبل حاسما في تحديد مستقبل العارضة الفنية لاولمبي المدية.






تصعيد رهيب في معاقل مدينة جديدة و امشكل المستحقات يعود للواجهة

لازمو ليست بخير

أكد سالم العوفي مدرب جمعية وهران، أن الفوز الذي حققه فريقه في نهاية الأسبوع على حساب ضيفه شباب باتنة، سيكون وقعه إيجابيا على معنويات لاعبيه الذين كانوا - حسبه- بحاجة إلى إراحة النفسية بعد ضغط النتائج السلبية التي تتابعت على الفريق في الجولات الماضية. أوضح العوفي أن تقيد أشباله بالتعليمات التي أعطيت لهم، هو الذي مكّن من توقيف نزيف النقاط بملعب «بوعقل»، والأكثر الابتعاد عن قاع الترتيب، حيث أضحى الفارق بين الجمعية وأول المهددين بالسقوط يقدر بست نقاط كاملة، وتابع في هذا الخصوص «قد لا يعجب أداء الفريق من حضر لقاء باتنة، لكن أؤكد أنه وفي هكذا فترات، مهم، ولا يحتفظ إلا بالنتيجة النهائية، فما الفائدة أن تلعب جيدا وتخسر في نهاية الأمر؟ كنا أحوج لانتصار يهدئ من أعصابنا، ويمنحنا ثقة أكبر في المستقبل».شدد العوفي على أن أهمية الفوز المحقق على شباب باتنة يكمن في أنه تحقق في ظل معنويات منخفضة جراء التعثر المتتابع، وأوضح «يمكنني القول بأن أشبالي تحرروا من كل الضغوط التي انجرت عن عدة عوامل، منها المحيط الذي لم يرحمنا، وأنا واثق بأن جمعية وهران ستستعيد طريقة لعبها المعتادة في الأسابيع القادمة».عادت تشكيلة جمعية وهران إلى جو التدريبات يوم أمس، تحضيرا لمباراة الدور الجهوي الغربي الأخير لمنافسة كأس الجمهورية، التي تواجه فيها الجمعية الوهرانية الجار أولمبي أرزيو، يوم الجمعة القادم بملعب «سيدي الشحمي»، وهو اللقاء الذي شدد العوفي على الفوز به، واقتطاع تأشيرة التأهل للدور الثاني والثلاثين، حيث قال عن ذلك «اقتطاع التأهل إلى الدور القادم مهم جدا، حتى لا نعود إلى نقطة الصفر، مع التعاطي مع مباراتنا القادمة برسم بطولة المحترف الثاني أمام شبيبة سكيكدة بمعنويات مرتفعة، وبعدها إنهاء مرحلة الذهاب دون تعقيدات».

الأنصار يدعون الإدارة إلى تحمل مسؤولياتها

تصوب الأنظار من جديد نحو إدارة جمعية وهران، كي تتحمل مسؤولياتها تجاه فريقها في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها حاليا، حسب العديد من الأنصار الأوفياء، بإيلاء الاهتمام اللازم للاعبيه بتسديد مستحقاتهم العالقة، خاصة منح المباريات التي ارتفعت إلى أربعة بعد الفوز على شباب باتنة، إذ لم يستفد رفقاء القائد مصمودي على هذا الصعيد، إلا من منحة واحدة تقدر بأربعة ملايين سنتيم خلال شهرين ونصف الشهر، وهو أمر غير مشجّع بالمرة، حسب الأنصار.   






 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم