2020-09-30  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   سيتم عقده عبر تقنية التحاضر المرئي : وزير الصناعة يشارك في اللقاء الجزائري-البريطاني حول الإستثمار       المجلس الشعبي الوطني : اللجنة القانونية تنظر في طلب رفع الحصانة عن نائبين       وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي : إعادة النظر في قوانين إمتياز التقاضي يرمي لتكريس مبدأ المساواة أمام العدالة       مع إنشاء منطقتين للذهب بالجنوب، وزير المناجم محمد عرقاب : فرصة للشباب لممارسة النشاط في إطار قانوني       لسدّ المناصب الشاغرة التي فاقت الـ 20 ألف منصب باحتساب المتقاعدين : فتح الأرضية الرقمية للتوظيف بعد نتائج البكالوريا       خلال الـ8 أشهر الأولى من 2020 : عمليات الدفع الإلكتروني بلغت 2.9 مليار دج   

   

        

 

 


ض إصابة إمرأة وإبنتها من البليدة بكورونا


ض إجراءات احترازية لضمان الدروس عن بعد في حال ظهور إصابات محتملة بفيروس كورونا


ض الجزائر تتجه الى ترشيد الاستيراد وتشجيع التصدير


ض الشفافية تقلق بعض الأطراف في سوق الأدوية


ض تدابير مشتركة لضمان تموين الاسواق خلال رمضان


 
 
 
 
 

منوعات

 

سلمى حايك تطلق صرخة نسائية لمواجهة عنف كورونا

أطلقت الممثلة الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك، حملة لمكافحة العنف ضد المرأة مع اضطرار الكثير من النساء للبقاء في المنازل في ظل إجراءات العزل العام بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحثت حايك، التي رشحت من قبل لجائزة الأوسكار، الملايين من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي على "التضامن مع المرأة". وستشرف على الحملة التي تحمل اسم "التضامن مع النساء" مبادرة تشايم فور تشينج (جرس من أجل التغيير) التي أطلقتها دار أزياء جوتشي الشهيرة وأسستها حايك والمغنية بيونسيه في عام 2013.

ومن المقرر أن تساعد الحملة في تمويل المنظمات التي تكافح العنف الأسري في أنحاء العالم. بدورها، قالت سلمى حايك عبر حسابها على انستجرام: "نبقى داخل منازلنا لحماية أنفسنا من خطر وباء كوفيد-19، لكن ماذا إذا كان المنزل ذاته مصدرا للتهديد؟" وأضافت: "من المهم للغاية أن نتخذ موقفا في مواجهة العنف المرتبط بالنوع.. يمكننا حقا أن نُحدث تغييرا إذا تجمعت أصواتنا وصرخنا.. لا". يذكر أن نحو 15 مليون شخص يتابعون الممثلة الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك عبر حسابها على انستجرام. وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم 5 ملايين شخص ، في الوقت الذي سجلت الولايات المتحدة 1561 حالة وفاة.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hbergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algrien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algrie quotidien d'information , informations, algrie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algrie, journaux , journaliste, guettaf ali , venement , nation , rgion , oran , monde sport , culture , emploi, la une, tlcharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algrie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم