2019-11-22  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   رئيس السلطة الوطنية للانتخابات محمد شرفي : العدد الإجمالي للهيئة الناخبة يفوق 24 مليون ونصف مسجل       الفريق قايد صالح : الشعب الجزائري أثبت أنه "واحد موحد وشعب الرهانات الكبرى       رجل الاعمال و المستشار السابق لرئاسة الجمهورية : إيداع عمر عليلات و زين حشيشي الحبس المؤقت       وزير الطاقة محمد عرڤاب : توظيف إطارات شابة عند استغلال المنشآت البترولية إجباري       فيما حذر الأطباء المختصين من خطورة الافراط في تناول الأغذية المحلات و العصائير : داء السكري يفتك 975 طفل دون سن 16 سنة بمدارس وهران   

   

        

 

 


ض لا انتخاب لا تعبير، حتى يكون التغيير


ض لا وجود لسنة بيضاء في الجامعات خلال هذا الموسم


ض احباط محاولة تهريب أزيد من 119ألف أورو


ض الطلبة الشباب شعلة حراك لا تنطفئ


ض خارطة طريق جديدة لتعزيز الرقابة بالحدود


 
 
 
 
 

جهوي

 

الطبعة الثانية للتوظيف في المهن الرقمية

توافد كبير على تظاهرة ديجيتال جوب داي بالعاصمة

عرفت الطبعة الثانية للتوظيف في المهن الرقمية "ديجيتال جوب داي" المنظمة اليوم السبت بالحظيرة التقنية لسيدي عبد الله (الجزائر العاصمة) و المخصصة للتوظيف في هذه المهن توافدا كبيرا للجمهور خاصة الشباب اصحاب الشهادات.

و منذ افتتاح الصالون توجه عشرات الشباب المتخرجين من مؤسسات التكوين المهني و طلبة و متربصين و بطالين نحو مؤسسات قطاعية و مؤسسات ناشئة و بنوك مشاركة في هذه التظاهرة بحثا عن مختلف المواصفات المهنية.

و في تصريح لوأج، أكد السيد عبد الحكيم بن ساولة، مدير الوكالة الوطنية لترقية و تطوير الحظائر التكنولوجية المبادرة بتنظيم هذه التظاهرة أن "ديجيتال جوب داي تتطلع لتصبح فضاء يمكن الشباب من الاطلاع على مختلف عروض التشغيل في مجال تكنولوجيات الاعلام و الاتصال و الرقمنة". كما اضاف أنه خلافا للطبعة الأولى "عبر أكثر من 5000 شخص يبحثون عن فرص عمل، عبر الانترنيت، عن نيتهم في المشاركة في هذا الحدث الذي يندرج في اطار نشاطات وكالته التي تهدف الى تطوير الكفاءات الوطنية في مجال الرقمنة". و يسمح هذا الصالون لطالبي الشغل بالالتقاء بالقائمين على التوظيف المحتملين و بالاطلاع على حاجيات السوق قصد التحضير بشكل أفضل و اغتنام فرص توظيف، حسبما علم لدى المؤسسة الناشئة نيت بي أوبن بريم، المشاركة في تنظيم هذا الحدث. و رافق هذا الصالون برنامجا مكثفا من النشاطات من خلال تدريبات قدمت مجانا للجمهور اضافة الى سلسلة من الندوات و الورشات حول مختلف المواضيع منها "الخدمات الرقمية و التقنية للبحث عن وظيفة" و " التسويق و الاتصال الرقمي" و "مدخل لمهن انترنيت الاشياء" و "دور مسؤولي الموارد البشرية في التحويل الرقمي للمؤسسات". و يذكر أن الطبعة الاولى لسنة 2018 استقبلت حوالي أربعين مؤسسة و نظمت ما لا يقل عن 90 عملية تدريب و ورشات مع ايداع أكثر من 600 سيرة ذاتية في  نهاية هذه التظاهرة.

 





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم