2019-10-15  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   مجلس الوزراء يصادق على قانون المحروقات وقانون المالية لسنة 2020 : تحفيز الاستثمار خارج المحروقات لتنويع الموارد المالية       رئيس الفوج المعد لمشروع القانون المثير للجدل : قانون المحروقات الجديد لا يفضل الأجانب على سوناطراك       أرجعت السبب إلى قطع الأنترنت : فرنسا تُوقف منح الفيزا للجزائريين       وزير التجارة سعيد جلاب : الحكومة تعمل على تحضير مناخ مناسب للمؤسسات الناشئة       الخبير الفلاحي والمستشار في التصدير عيسى منصور : لا نزال نستورد أكثر من 70 % بسبب افتقارنا لاستراتيجية فلاحية واضحة       فيما أكد على تعزيز اللغة الانجليزية تدريجيا، الوزير بوزيد : ملف الخدمات الجامعية على طاولة الحكومة قريبا   

   

        

 

 


ض لا انتخاب لا تعبير، حتى يكون التغيير


ض لا وجود لسنة بيضاء في الجامعات خلال هذا الموسم


ض احباط محاولة تهريب أزيد من 119ألف أورو


ض الطلبة الشباب شعلة حراك لا تنطفئ


ض خارطة طريق جديدة لتعزيز الرقابة بالحدود


 
 
 
 
 

جهوي

 

توعد بالاهتمام بملف السكن و خلق الثروات و مناصب العمل للشباب

تنصيب عبد القادر جيلاوي واليا جديدا لوهران

اشرف صباح أمس الأمين العام لولاية بوهران على مراسم تنصيب الوالي الجديد السيد عبد القادر جيلاوي على رأس الباهية وهران خلفا للوالي السابق السيد مولود شريفي.  عقب الحركة الولائية التي أجرها رئيس الدولة عيد القادر بن صالح الأسبوع الماضي.

هذا  و توعد الوالي في كلمته  بعدما أثنى بشكره إلى السلطات العليا من وزارة الدفاع  الوطني  ووزارة الداخلية لتسلميه هذا المنصب  على رأس عاصمة الغرب الجزائري أنه سيولي  اهتماما كبيرا بملف السكن بكافة صيغه باعتباره من أهم المشاكل التي تعاني منها الولاية و إلى جانب خلق الثروات  و مناصب العمل للشباب البطال. مشيرا أنه سيسعى إلى تحقيق كل إضافة ممكنة من أجل تطوير أداء المصالح العمومية و استكمال المشاريع التنموية المهيكلة التي تخدم المواطن.  داعيا كافة المؤسسات  الأمنية و الاجتماعية  و الإعلامية و كافة الأطياف إلى مساعدته في هذه المهنة النبيلة.

و في كلمة  ألقاها الوالي السابق السيد مولود شريفي المدعو على الساحة (أبو المساكين)  وجه الشكر للدولة بكل مؤسساتها التي كانت أعطيت له فرصة ترأس عدة ولايات لآخرها الباهية وهران التي أشرف على خدمتها قرابة السنتين حيث كشف انه قد بذل قصارى جهده للمضي بها قدما و العمل على تلبية و حل مشاكل المواطنين.و ذلك من خلال تسخير كل القوى لنجاح هذه المهمة و أن يكون على قدر المسؤولية. هذا و أشاد السيد مولود شريفي أنه إنسان عادي سيحتفظ بوهران كذكري طيبة و شعب كريم حتى و إن انتهت مهامه سيبقى مخلصا للدولة التي تكون في مهامها التي تكون في مؤسساتها. كما توجه بالتحية لكافة المؤسسات بمختلف مهامها التي رافقته طول فترته على رأس الولاية.

و للإشارة عرفت مراسم التنصيب حضور كل من رؤساء الدوائر و البلديات، المدراء  المحليون و التنفيذيون، رؤساء الجمعيات و فعاليات المجتمع المدني.

زيدان. ن      

 





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم