2019-07-20  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   فيما أكد على استيراد كميات من القمح اللين تفوق الاستهلاك : الوزير سعيد جلاب يكشف عن فتح تحقيقات حول نشاط المطاحن للحد من التحايل       عقب اعتراض البحرية الإيرانية ناقلة بترول تابعة لـ سوناطراك : وزارتا الطاقة والخارجية تتدخلان       بغرب وشرق البلاد : توقيف 4 تجار مخدرات وحجز أزيد من 33 كلغ من الكيف المعالج   

   

        

 

 


ض لا انتخاب لا تعبير، حتى يكون التغيير


ض لا وجود لسنة بيضاء في الجامعات خلال هذا الموسم


ض احباط محاولة تهريب أزيد من 119ألف أورو


ض الطلبة الشباب شعلة حراك لا تنطفئ


ض خارطة طريق جديدة لتعزيز الرقابة بالحدود


 
 
 
 
 

رياضة

 

بلماضي: قلقنا من كوت ديفوار مشروع

أبرز جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، صعوبة مواجهة كوت ديفوار، غدًا الخميس، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.وقال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "منتخب كوت ديفوار له تاريخ كبير، وفريق قوي جدا سبق أن حقق اللقب القاري منذ سنوات قريبة، ويجب علينا الاستعداد جيدًا لموقعة الغد، خاصةً أنها لن تكون سهلة على الطرفين".وتابع: "نمتلك دفاعا قويا، وهذا شيء مهم جدا.. نسعى إلى الحفاظ على نظافة شباكنا، والجميع في المنتخب لديه هدف واحد وهو اللقب القاري".وأعرب بلماضي عن ثقته الكبيرة  في لاعبي الجزائر، مستدركًا: "لكني لا أنكر وجود بعض القلق المشروع من المباراة.. الفوز بالبطولة يحتاج ثقة قوية في مجموعة اللاعبين المختارين، نملك كتيبة قوية لديها الإصرار على إسعاد شعب الجزائر".وواصل: "يجب علينا التعامل بشكل جيد، بعد تغيير ملعبنا من الدفاع الجوي إلى السويس.. درسنا فريق كوت ديفوار جيدا، كل لا نُخدع في اللقاء".واستطرد بلماضي: "حصولنا على يوم راحة أكثر من الخصم، لن يكون مؤثرا في نتيجة المباراة، لكنه في صالحنا بالطبع.. كوت ديفوار حسمت مواجهة مالي بالخبرة، رغم قوة الأخيرة".وأكد مدرب الخضر، سعادته بتواجد جماهير الجزائر خلف المنتخب بشكل قوي، موجها لها الشكر.

“كوت ديفوار مرشح للفوز بكأس إفريقيا”

أكد الناخب الوطني “جمال بلماضي”، أن منتخب “كوت ديفوار” مرشح للتتويج بكأس إفريقيا ولديه الخبرة اللازمة في تحقيق الألقاب. وقال “بلماضي” في تصريح للندوة الصحفية: “سنواجه منتخبا قويا ومرشحا للتتويج بكأس إفريقيا فلديهم الخبرة اللازمة من أجل تحقيق الانتصارات فسبقوا وأن حققوا اللقب في 2015”.وأضاف: “لديهم الخبرة في التتويج، وهم المرشحين الأوفر حظا للتتويج بكأس إفريقيا، وسنواجه منتخبا صعبا للغاية”. 

“ما أقوله للاعبين يبقى بيني وبينهم”

رفض الناخب الوطني جمال بلماضي الكشف عن الخطاب الذي يلقيه على لاعبيه قبل بداية المباراة، وذلك عقب تلقيه سؤالا من أحد الصحفيين الإفواريين بهذا الخصوص. ونشّط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية صبيحة اليوم الأربعاء، تحدث من خلالها عن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإيفواري أمسية الغد بملعب السويس قائلا:“ما أقوله للاعبين يبقى بيني وبينهم ..لكن خلاصة القول أنني أطالبهم باللعب بحذر لكن بثقة كبيرة”.

“نعلم الطريقة التي ستمنحنا اللقب”

أكد الناخب الوطني “جمال بلماضي”، أنه يعلم جيدا الطريقة التي ستمنحنا اللقب وأنه يتوجب على الجميع الاستعداد لأي ظرف معين في المباراة. وقال “بلماضي” في الندوة الصحفية التي جرت اليوم الأربعاء: “نعلم جيدا أنه من أجل الفوز باللقب عليك أن تكون قويا وأن لا تسجل عليك الأهداف، نحن لم نتلقى اي هدف لحد الآن وهذا أمر جيد”وأضاف: “ولدينا قوة ذهنية كبيرة ونحن نعلم ذلك ويمكننا قلب النتيجة”.

برمجة المباراة على الساعة ال17:00 لا يخيفنا”

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي أنه غير متحوف من برمجة مباراة الغد أمام منتخب كوت ديفوار على الساعة الخامسة، عكس المباريات السابقة التي كانت على الساعة السادسة والثامنة مساءً. ونشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية صبيحة اليوم الأربعاء، تحدث من خلالها عن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإيفواري أمسية الغد بملعب السويس قائلا:“لو نلعب على الساعة الخامسة، أو السادسة أو الثامنة هو نفس الشيء وتوقيت المباراة لا يخيفنا”.

:”عندكم مُشكل.. ماراناش في محكمة”

إنفعل الناخب الوطني “جمال بلماضي” بشكل كبير مع أحد الإعلاميين خلال ندوته الصحفية، صبيحة اليوم الأربعاء، قبل مُباراة “كوت ديفوار”. ولم يتقبل الرجل الأول في “الخضر” الحديث عن أشباله كمُرشحين للتتويج، وتنرفز بشكل واضح جدا من طبيعة السؤال الموجه له.وقال :”يبدوا بأنه يوجد مُشكل بخصوص وصف المُرشح”.ليُضيف بنفس النبرة الغاضبة :”لست هنا في محكمة، وعندما يُطرح علي سؤال فإني أجيب مثلما أريد وكيفما أريد”.وشدد المُدرب الأسبق لقطر على أن عناصره ستدخل اللقاء من أجل الفوز، ولكن دون أي ثقة زائدة عن اللزوم.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم