2018-12-19  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   انطلاق أشغال الاجتماع ال12 لنقاط الارتكاز للمركز الإفريقي للدراسات والأبحاث حول الإرهاب : إشادة اسبانية بجهود الجزائر في الحرب ضد الإرهاب       الجزائر - كوريا الجنوبية : الارتقاء بالتعاون الاقتصادي إلى مستوى الشراكة الإستراتيجية       في المنتدى الإفريقي-الأوروبي رفيع المستوى : فرعون تمثل الرئيس بوتفليقة بفيينا       في غياب مخابر التحاليل وآليات الرقابة : من يحمي المستهلك الجزائري؟   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

رياضة

 

رحل عن معسكر المنتخب الليبي

عمروش: لقد حاربونا في المنتخب الليبي

غادر مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم، عادل عمروش، معسكر الفريق في تونس، اليوم الثلاثاء، بشكل مفاجئ. وأكدت مصادر مقربة من المنتخب الليبي ل، أن مغادرة عمروش، جاءت لاستبعاد مساعديه مراد سلاطني والأمين الكبير، منذ لقاء جنوب إفريقيا الماضي، إضافة لعدم استلام مستحقاته المالية طوال فترة عمله. وكشف اتحاد الكرة الليبي، أن مغادرة عمروش كانت من دون إذن مسبق من الاتحاد أو تنسيق مع الجهاز الإداري الخاص بالمنتخب، بحسب بيان على صفحته الرسمية. ووصف البيان ما قام به عمروش بأنه "غريب وغير احترافي"، مشيرا إلى أنه سيشرع في اتخاذ كافة إجراءاته القانونية مع المدرب. واتهم الاتحاد المدرب بأنه "لم يلتزم ببنود التعاقد معه، ومنها إخلاله بجلب مساعديه الجزائريين لمعسكر تونس وعلى نفقته حسب العقد المبرم معه".وأردف البيان "لم يلتزم كذلك بالتواجد في ليبيا حسب الاتفاق، وغيابه المتكرر من دون أي مبررات تذكر".من جهتها، مـنحت إدارة المنتخبات الليبية، ثقتها للمدرب الوطني عمر المريمي، لقيادة المنتخب الأول، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون 2019. أفصح المدرب الجزائري عادل عمروش عن الأسباب الحقيقية التي أدت إلى إستقالته من على رأس العارضة الفنية للمنتخب الليبي. وصرح عمروش قائلاً: “بان هناك أمور مؤسفة حدثت بعد مباراة جنوب إفريقيا، والمتمثلة في إبعاد المدربين المساعدين”. كما تأسف عمروش عن الطريقة التي تعامل بها المسؤولون الليبيون مع المساعدين متهما إياهم بالجهوية. كما أضاف قائلاً: “واجهنا عراقيل كثيرة منذ قدومنا للمنتخب الليبي”. موجها أصابع الإتهام إلى السيكريتير العام للإتحاد الليبي لكرة القدم والإدارة قائلاً: “لقد حاربونا في المنتخب الليبي”. وجاءت هذه الإستقالة قبل أيام قليلة من مواجهة المنتخب النيجيري والتي من المقرر إجراءها.  





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم