2018-08-17  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس : الجزائر لا تساوم ولا تتنازل عن دعمها الثابت لحق الشعب الصحراء الغربية في تقرير المصير       : الجزائر تمنح النيجر 30 طنا من المساعدات الإنسانية الاستعجالية       رغم دخول أكثر من 100 ألف رأس من الماشية بالأسواق : موالون أو سماسرة... الأسعار ملتهبة       خلال يومي عيد الأضحى : اتصالات الجزائر توفر مكالمات مجانية من الثابت نحو الثابت   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

جهوي

 

شرفوا ولاية وهران وبلدية مرسى الكبير

بلدية مرسى الكبير تقيم حفلا على شرف الأبطال

أقامت  بلدية المرسى الكبير بوهران  أول أمس، حفلا تكريميا على شرف أبنائها الأبطال الذين شرفوها على المستوى الولائي والوطني برفعهم  الراية الجزائرية في الألعاب الإفريقية للشباب التي جرت مؤخرا بالجزائر. ويتعلق الأمر بكل من صقال مريم التي تبوات  المرتبة الأولى في البكالوريا على مستوى ولاية وهران ب تفوقها وتحصلها على معدل 18.70 والتي كانت تزاول دراستها   بثانوية المرسى الكبير شعبة علوم الطبيعة والحياة، الأخيرة التي تفوقت رغم ظروفها الاجتماعية القاسية، وكذا غليمة رحمة صاحبة الميدالية الذهبية في الألعاب الإفريقية للشباب المقامة مؤخرا في الجزائر وهذا في رياضة الجيدو 44 كيلوغرام إضافة إلى تركي هند الحائزة على ميداليتين فضيتين في الألعاب الإفريقية نفسها وذلك في رياضة رفع الأثقال إضافة إلى ميداليات سابقة عربية وإفريقية. ومن بين المكرمين الذين شرفوا البلدية ذاتها الفنان التشكيلي الواعد قناب أمين الذي أبدع بريشته في أكثر من مناسبة.

وحرص رئيس البلدية سعيد رحماني وأعضاء مجلسه على تكريم المساهمين في هذه النجاحات على غرار سعايدية عبد القادر مدير ثانوية المرسى الكبير ممثلا عن كافة أساتذة المؤسسة، راكب عبد القادر مدرب رياضة رفع الأثقال وكذا رئيس جمعية لرياضة الجيدو.

وقبل تسليم الشهادات والهدايا القيمة لأبطال الجزائر ووهران من أبناء المرسى الكبير أثنى رئيس البلدية على جميعهم معتبرا إياهم نبراسا يقتدي به شباب المنطقة في وقت وعد فيه بتقديم لهم كل المساعدات "حتى لو كان ذلك من جيوبنا".

ولقي المكرمون تشجيعا من طرف صغير ممثل مديرية الشباب والرياضة على غرار الإمام صقال ومدير الثانوية سعادية عبد القادر الذي دعا إلى ضرورة تشجيع هؤلاء المتألقين كل في مجاله للرقي بمستواهم ومساعدتهم على حصد شهادات وألقاب أخرى وطنية ودولية.

ق.أمينة





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم