2018-05-22  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   بوناطيرو يثير قضية مواقيت الصلاة ويتجادل مع الوزير عيسى : الجزائريون يصومون 40 دقيقة إضافية و يصلون في غير الوقت       بن غبريط تشرف على اشارة انطلاقها من ولايتي غرداية وورقلة : أكثر من 797 ألف تلميذ يجتازون اليوم امتحانات نهاية الطور الإبتدائي       تأسف عن بعض البرامج التي تبث والقائمة على العنف : كعوان يدعو القنوات الجزائرية الخاصة الى البث عبر ألكومسات 1   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

رياضة

 

زياني: طويت صفحة الخضر.. وسعدت كثيرا بإنجاز الجُدد

أكد اللاعب السابق للمنتخب الوطني، كريم زياني، أنه لم يتأثر بغيابه عن صفوف الخضر خلال نهائيات كأس العالم 2014 التي إحتضنتها البرازيل. وتحدث زياني في تصريح لقناة “بين سبورت” عن تأهل الخضر إلى الدور ثمن النهائي من نهائيات كاس العالم 2014 قائلا: “لقد كنت سعيدا بتأهل المنتخب إلى الدور ثمن النهائي من مونديال البرازيل، لم أكن حزينا لغيابي بعدما قمت بطي تلك الصفحة”. وأضاف: “لقد كنت سعيدا برؤية منتخب بلادي في هذا المستوى خصوصا أنها المرة الثانية على التوالي التي يتأهل فيها إلى المونديال”. 

“محرز فاز بألقاب أكثر من كوتينيو وقيمته تتجاوز 100 مليون أورو”

أكد كريم زياني أنه يتفهم جيدا ردة فعل رياض محرز بعد أن فشل في الإنتقال لـ”مانشستر ستي” في الميركاتو الماضي، كما أكد أيضا أنه يتفهم كذلك ردة فعل إدارة ليستر. وقال زياني في تصريح لـ”بيين سبورت” الفرنسية: “أتفهم ردة فعل محرز وأيضا ردة فعل إدارة فريق ليستر سيتي”. وأضاف: “إذا كان كوتينيو الذي لم يفز لا بالدوري الإنجليزي ولا بأفضل لاعب في الدوري انتقل مقابل 160 مليون أورو”. وتابع: “فإن رياض محرز الفائز بالدوري الإنجليزي وبجائزة أفضل لاعب يستحق أكثر”. وأردف: “من وجهة نظري قيمة كوتينيو لا تكون ضعف قيمة محرز، ولهذا فإني لا أراه يغادر بأقل من100 مليون أورو”. وختم كلامه: “لذلك أتفهم ردة فعل إدارة فريق ليستر، فلا يمكن أن تسرحه مقابل 60 مليون أورو”

“سأدرب الخضر لكن بشرط واحد”

كشف كريم زياني لاعب أورليون الفرنسي أنه يهدف لكي يصبح مدربا في المستقبل القريب ما إن يُنهي مسيرته الرياضية كلاعب كرة قدم. وقال زياني لـ”بيين سبورت” الفرنسية: “أهدف لكي أصبح مدربا بعد نهاية مسيرتي كلاعب، سأتعلم وأتحصل على شهادات من أجل ذلك”. وأضاف: “تدريب الخضر؟ هو ليس هدفي في الوقت الحالي، لكنّه يبقى حلما بطبيعة الحال”. وتابع: “سأدرب الجزائر في حالة واحدة فقط إذا كانت لدي الإمكانيات اللازمة، وإذا كنت مؤهلا لذلك لا غير”.

“مباراة أم درمان أفضل ذكرى”

عاد كريم زياني للحديث عن المباراة المصيرية التي جمعت المنتخب الجزائري ضد نظيره المصري في 18 نوفمبر 2009، أين أكد أنها أفضل ذكرى بالنسبة له وقال زياني في تصريحات لـ”بيين سبورت” الفرنسية: “أفضل ذكرى لي مع المنتخب هي مباراة أم درمان والتأهل للمونديال”. وأضاف: “لا أحد كان يتوقع أن نفعل هذا، لكني آمنت بذلك”.

“حلمي كان دائما حمل قميص المنتخب الجزائري”

أكد كريم زياني لاعب الخضر السابق لما حل ضيفا على قناة “بيين سبورت” الفرنسية، أنه كان يحلم دائما باللعب للمنتخب الجزائري ولا ينسى أبدا أول مباراة له بألوان الخضر. وقال كريم: “لدي جنسيتين وأنا فرنسي كذلك لكني كنت أحلم دائما باللعب للمنتخب الجزائري”. وأضاف: “كان حلمي وحققته، من أجلي ومن أجل والدي ومن أجل أجدادي أيضا”. وتابع: “أول مباراة لي كانت ضد بلجيكا في عنابة، الملعب كان مكتظ عن آخره، أكثر من 60 ألف متفرج”. وأردف: “تلك كانت أول مرة ألعب فيها ضد جمهور مثل الجمهور الجزائري، كانت لحظة رائعة”.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم