2018-06-23  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   رموا الكرة في ملعب حسبلاوي والقضية تتجاوزه بحسب بقاط : الأطباء المقيمون يستأنفون العمل بالمستشفيات اليوم       جمال ولد عباس من وهران : كل الاحزاب بالدول العربية تم تفكيكها الا حزب الافلان سيظل يصارع ويناضل   

   

        

 

 


ض الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


ض توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


ض مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


ض الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


ض حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 
 
 
 

رياضة

 

تجاهل مشاش و رفض التفريق بين المحلي و المحترف

ماجر يكشف مُستقبل أوناس مع الخضر

ترك الناخب الوطني، رابح ماجر الإنطباع بأنه لاينوي في الفترة القادمة الاعتماد على الدولي الجزائري، آدم أوناس كونه إحتياطيا مع “نابولي”. وقال خريج مدرسة النصرية :”أوناس لاعب للمُستقبل، وهو لايُشارك مع فريقه، ولايدخل كبديل، وبالتالي فإن الإشادة به سهلة ولكن الواقع مُغاير”. وواصل :”يمكن أن أستدعي أوناس مُستقبلا ويمكن ألا أستدعيه، ونحن نُتابعه بإستمرار ولكنه للأسف حاليا، لم يتمكن من فرض نفسه”.

“ألعب من أجل الفوز وليس لتكوين لاعبين في المنتخب”

كشف الناخب الوطني رابح ماجر، أنه يسعى للفوز بكل مباراة يدخلها مع الخضر، وأنه يستدعي دائما اللاعب الأكثر جاهزية للمنتخب. وصرح ماجر للإذاعة الوطنية: “لانستدعي لاعبين للمنتخب لتجربتهم أوتكوينهم، بل لإدماجهم، لأننا نسعى للفوز دائما بمبارياتنا سواءً ودية أو الرسمية”. وتابع: “لا أستقدم لاعبين من أجل إرضاء بعض الأشخاص، أو بعض الجرائد التي تروج لأسماء جديدة، لكن سنعطي الفرصة للجميع”. وأضاف: “لدينا أهداف للمدى المتوسط أولها التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2019، لذا من الغير المعقول إجراء تغييرات جذرية على التشكيلة”. وأردف ماجر: “في وقت قصير حققنا نتائج جيدة، وسجلنا أهداف كثيرة، ونسعى للعمل أكثر مستقبلا لتحقيق نتائج أفضل”.

:”مشاش ماشفتوش وهناك لاعبون مانعرفوهمش”

كشف الناخب الوطني، رابح ماجر، بأنه لايعرف اللاعب الجزائري الأصل، زين الدين مشاش المُنتقل مؤخرا لنابولي الإيطالي، قادما من تولوز. وقال :”مشاش ماشفتوش، ولكني أؤكد بأن الأولوية للمجموعة الموجودة حاليا، ولايجب أن نركز على العناصر التي تظهر من حين لآخر”. وأضاف :”لدينا مجموعة كبيرة من العناصر المميزة في الجزائر وفي أوروبا، ولايمكنني الإتصال بأسماء مانعرفهاش لمجرد أنها برزت في الصُحف”. يُشار بأن مشاش يبقى أقرب للمنتخب المغربي، الذي تفاوض معه في الفترة الماضية ويمتلك أسبقية كبيرة على الجزائر.

أنا مانديرش السوسيال”

أكد الناخب الوطني، بأنه يستدعي دائما الأفضل للتواجد مع المنتخب الوطني، سواءً كان ينشط في الجزائر أو مُحترفا بأوروبا. وقال أسطورة “بورتو” البرتغالي :”أنا ماعنديش السوسيال، ولا فرق بين اللاعبين المحليين والمُحترفين، وأرفض تسمية المنتخب المحلي والرديف”. وواصل :”معي اللاعب المحلي أصبح قادرا على استهداف المنتخب الوطني، والعناصر التي شاركت أمام رواندا أظهرت مؤهلات كبيرة وأنا سعيد بها”.

 “رواندا قوية جدا وهي مباراة مرجعية” !

أكد الناخب الوطني رابح ماجر أن منتخب رواندا هو منتخب قوي جدا، كما أن المباراة كانت مرجعية بالنسبة له وللاعبين المحليين. وقال ماجر في تصريحات للقناة الإذاعية الأولى: “منتخب رواندا قوي جدا، كما أن المباراة مرجعية بالنسبة لنا”. وتابع صاحب الكعب الذهبي حديثه: “واجهنا المنتخب الأول، وأستغرب من حديث البعض عن ضعف الفريق وهم لم يشاهدوا المباراة”. وكان المنتخب المحلي قد حقق فوزا كبيرا ضد المنتخب الرواندي بنتيجة 4-1. 





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم