2017-09-25  
   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    
   

   طالبوا برحيل المدير الولائي العقيد فروخي : أعوان الحماية المدنية بوهران يحتجون       مخطط عمل الحكومة خلال عرضه امام نواب مجلس الامة : تثمين دون معارضة في أول يوم للمناقشة العامة       اويحي يؤكد امام اعضاء الغرفة الثانية للبرلمان : نسبة المشاركة في المحليات القادمة ستكون أعلى مقارنة بالتشريعيات       وزير الاتصال جمال كعوان : إجراءات مخطط عمل الحكومة لفائدة الإعلام تؤكد عزمها على النهوض بالقطاع       الوزير محمد مباركي : حوالي 600 ألف منصب عمل شاغر في الفلاحة       رئيس الاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائرين في ضيافة المسؤول التنفيذي الاول بوادي سوف : والي الوادي يستعرض مع الوالي مشاكل قطاع الاعلام بالولاية   

   

        

 

الأمن الوطني يستلم 110 سيارة رباعية الدفع من صنع جزائري


توقيف مهربين وتاجري مخدرات و11 حراقا بجنوب البلاد


مسلم تشدد على تخصيص ممرات عمومية لذوي الاحتياجات الخاصة


الجوية الجزائرية تتكفل بكل الركاب


حجز 56 قنطارا من الكيف بغرب البلاد


 
 

هل توافق على إنشاء بنوك خاصة لتمويل مشاريع الشباب ؟

 

لا

 

نعم

نتائج التصويت

% 23 

            

نعم

% 77

       

لا

 

 
 
 
 

منوعات

 

رصد برامج ومسلسلات الأطفال في رمضان

عالم سمسم يطلق شعار إحلم ـ خطط ـ حقق ـ أمِن مستقبل أسرتك

تتنافس العديد من برامج ومسلسلات الأطفال على الشاشات التلفزينية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، ومن بينها:

- مسلسل " عالم سمسم " :

يعود برنامج الأطفال "عالم سمسم"بعد غياب عدة سنوات فى شهر رمضان المقبل على قناة النهار، ويقول المخرج عمرو قورة: تنطلق الحلقات الجديده تحت شعار "إحلم ــ خطط ــ حقق أمِن مستقبل أسرتك"، وهى مبادرة عالمية لمساعدة الأطفال والبالغين على تحديد أهدافهم وتعزيز طموحاتهم ووضع خططهم وإدراك أن الخيارات التي يتخذونها كل يوم يمكن أن تساعدهم فى تحقيق أحلامهم. ويضيف: كما تحرص الحلقات الجديدة على بناء الأفراد والمجتمعات والعمل على توفير مستقبل آمن، وتستهدف الأحداث الأطفال والصغار وأسرهم حيث تقدم محتوى شيقا ولغة للمناقشة، واستراتيجية فعالة للإنفاق والتوفير والمشاركة.

- مسلسل " عصام والمصباح " الجزء الرابع :

مصطفى قمر يصل الى الجزء الرابع من مسلسل " عصام والمصباح" وتدور أحداث الجزء الجديد في جو أسطورى وتحمل الأحداث إسقطات على العصر الحالي ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية. ويستكمل "عصام" مغامراته مع الجني الذي خرج له من المصباح، ليؤكد لنفسه أنه اسطورة مثل أخيه، وأنه يستطيع القيام بالعديد من الأشياء، ليخوض مغامرة جديدة

- مسلسل كرتون " حارة ام الدنيا":

ويدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي ساخر بشكل مبسط، ويؤدي الأصوات كل من "سوسن بدر وصلاح عبد الله وأحمد السعدني وأحمد صبرى غباشى وريهام حجاج وإنجى كمال ومحمود عبد الرازق"، ومن تأليف شيرين هنائي. وترمز "أم دنيا" إلى مصر التى تجسدها الفنانة سوسن بدر والتى تنعكس عليها كل المشكلات، كما يجسد الفنان صلاح عبدالله دور "بلطجى الحتة"، ويجسد الفنان أحمد صبرى غباشى دور ممرض، يتعالى على المرضى فى شكل كوميدى ساخر.

- مسلسل " زووو" :

تستعد قناة ON E لشهر رمضان المقبل لعرض عدد من الأعمال المتميزة والمتنوعة، لإرضاء أذواق جميع جمهورها فى مصر والوطن العربي، ويأتي ضمن الأعمال المتميزة المقرر عرضها خلال شهر رمضان، مسلسل العرائس الجديد، يحمل عنوان "زووو". مسلسل "زووو" من 30 حلقة تعرض خلال شهر رمضان المبارك وهو من بطولة الفنانة بشرى، حمادة بركات، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، وإنعام سالوسة، إيمان السيد، ريم أحمد، وشارك كضيوف شرف بالحلقات العديد من نجوم الفن والرياضة والإعلام. المسلسل فكرة وشخصيات وإشراف فني الإعلامية أسماء مصطفى ومن تأليف أشرف توفيق وتامر عبد الحميد وإخراج آندريا زكريا وأشعار أحمد شبكة وألحان أحمد طارق يحيى، وتصميم عرائس أسامة محمد على، ومنتج منفذ رشا وجيه. وقامت شبكة قنوات ON بإنتاج هذا العمل الذى يستهدف الأطفال لترسيخ أهم القيم التي يحرص المجتمع على حفظها فى الأجيال المقبلة وزرع روح الانتماء والأخلاق لاستمرار الهوية الوطنية فى الأجيال المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي راق من خلال أسرة مصرية بسيطة وتجسيد لعرائس وممثلين وشخصية الديجتال "زووو".

- مسلسل " قصص الانبياء " :

يدخل الفنان يحيى الفخرانى، الموسم الرمضانى هذا العام بجزء جديد من مسلسله الكارتوني الشهير "قصص الأنبياء" والذي قدم منه 5 أجزاء سابقة، ويتولى إنتاجه صادق الصباح.

- مسلسل " فولاني" :

يدخل النجم محمد هنيدي دراما رمضان بمسلسل جديد من نَوعه، يُشبه إلى حدٍ كبير مسلسلات الكرتون ويدخل هذا العمل ضمن الأعمال المميزة من نوعها التي يقدمها الفنان الكوميدي هنيدي. مسلسل فولاني هو عبارة عن مسلسل رسومات متحركة "كرتون"سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ويحرص الفنان هنيدي على تقديم مثل هذه النوعية من المسلسلات في السنوات الأخيرة كان هذا واضحا في مسلسله الأخير سيد أنرويد، الذي ينتمي الى الأعمال الفنية الكرتونية، في هذا الطرح الفني نقدم معلومات عن مسلسل فولاني، وهو من إخراج هشام محمد، ويشارك بطولة المسلسل مع الفنان محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي وهنا الزاهد.. تدُور أحداث المسلسل فولاني الذي ينتمي الى أعمال الرسومات الكرتونية في قالب كوميدي فكاهي.

- مسلسل "عالم سعيد " :

مسلسل يستهدف شريحة الأطفال من سن 6 سنوات حتى 9 سنين، ويدمج المسلسل بين استخدام العرائس والشخصيات الحقيقية. المسلسل يقدم شخصية سعيد وهو شخصية مرحة تعيش داخل منزل خيالي كل الأثاث فيه عرايس قفازية، وتدور أحداثه فى اطار منفصل متصل، حيث تناقش كل حلقة معنى كلمة معينة بشكل غير مباشر من خلال مغامرات يخوضها "سعيد" وضيوفه داخل منزل فى اطار كوميدى ترفيهى تعليمى بشكل جاذب للأطفال.  يذكر ان مسلسل "عالم سعيد" سوف يتم عرضه على قناة المجد للأطفال، ومن تأليف "محمود صابر" واخراج "رافع حمدى".

- مسلسل "عائلة رمضان" :

قصة المسلسل تدور في حلقات متصلة منفصلة حول أسرة "رمضان كريم" المكونة من "رمضان كريم" الأب، و"رحمة" الأم، والأولاد "صيام، كنافة، قطايف، قمرالدين، جدو سحور"، ومنزلهم فى شارع "وحوى يا وحوى" وجيرانهم الشاويش "ياميش" وعم "عرقسوس" و"علوانى الكنفانى" ويعمل رمضان صحفي بجريدة أخبار الحدث ويحارب الفساد كما يعمل معدا لبرنامج التوك شو الذى تقدمه المذيعه اللبنانية الجميلة "جيجى مهضوم" من خلال قناة "سفن دى" التى يمتلكها الثرى العربى "مليون الفى المتينى". والمسلسل بطولة ( حسن حسني، بيومي فؤاد، مها احمد، ميس حمدان، حنان بغدادي، ابراهيم دندراوي، أمل عبدالله )، وتأليف واخراج "محمد دندراوي" كتابة الحلقات (وليد خيري، خالد جمال، مي عبد السلام )، وانتاج "ام جروب" منتج منفذ "ريد دوت فيلم".

- مسلسل "فرصة سعيدة" :

المسلسل يناقش السلوكيات السلبية فى المجتمع وكيفية اصلاحها مثل (الاستغلال والسياحة الغير نشطة بسبب سلوكيات معينة)، كما يهدف ايضا الى تعليم الشباب كيفية اقامة مشروعات صغيرة. المسلسل بطولة مجموعة شبابية من بينهم ( طارق الابيارى، مى الغيطى، محمد فريد، محمد همام )  ،والمسلسل تأليف شادى عبد العظيم وإخراج عمر الشريف.

- مسلسل"عيلة صالح" :

يطل علينا النجم مدحت صالح فى تجربة فنية جديدة عبر شاشة قناة المحور من خلال المسلسل الكرتونى "عيلة صالح" حيث تعاقدت قناة المحور لاذاعة المسلسل فى اطار حرص القناة على التنوع فى الخريطة البرامجية واختيار الاعمال الهادفة التى تسعى الى ترسيخ المبادئ والقيم لدى الشباب والاطفال، حيث يناقش عددا من القيم والعادات السليمة التي يجب أن يتحلى بها الأطفال، والتى يفتقدها المجتمع بشكل كبير خلال الأيام الحالية. مسلسل "عيلة صالح" بطولة سوسن بدر، وأنعام سالوسة، ونادية فهمي، ومروة عبد المنعم، وفيصل خورشيد، وظهور خاص للنجم شريف منير، ومن إخراج محمد عسكر.





 

   المرأة      منوعات      ثقافة      رياضة      جهوي       دولي       الوطن       الأولــى    

Conception & Hébergement  Pronet 2013


جريدة الشباب الجزائري

chebab jeunesse algerie chabab quotidien algérien national d'information politique sport culture emploi Jeunesse d'algérie quotidien d'information , informations, algérie abdelazziz bouteflika , oran, la jeunesse, chebab , el chabab , news paper, presse algérie, journaux , journaliste, guettaf ali , évenement , nation , région , oran , monde sport , culture , emploi, la une, télécharger pdf , enline, syrie , iraq, egypt , liban , france , internationale , tlemcen , algérie, press ,

جريدة الشباب الجزائري يومية إخبارية تهتم بأمور الشباب الجزائري إنشغالاتهم و طموحاتهم